ركلات الترجيح تنقذ مانشستر يونايتد من الخروج المبكر بكأس الرابطة الإنجليزية

تنقذ ركلات الترجيح مانشستر يونايتد، من الخروج الباكر فى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، يوم الأربعاء، وذلك بعد الفوز على ضيفه روشديل أحد أندية الدرجة الثانية (ليج وان) 5 / 3 بركلات الترجيح في الدور الـ32 من المسابقة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابى 1 / 1 حيث تقدم مانشستر يونايتد في الدقيقة 68 عن طريق ماسون جرينوود، فيما أحرز اللاعب صاحب ال 16 عامًا لوك ماتيسون هدف التعادل لروشديل في الدقيقة  ال 76، ليقود الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة دون اللجوء للعب شوطين إضافيين، ليبتسم الحظ في النهاية لمانشستر يونايتد الذي حجز بطاقة تأهله إلى الدور السادس عشر.

وتأهل فريق ليفربول إلى الدور ذاته، بفوزه على ميلتون كينيز دونز 2 /0، كما صعد تشيلسي بفوزه الساحق على جريمبسي تاون 7 / 1 ، وولفرهامبتون على ضيفه ريدنج 4 / 2 بعد التعادل الايجابى في الوقت الأصلي 1/ 1 ، فيما فاز أستون فيلا على مضيفه برايتون 3 /1 .

ركلات الترجيح تنقذ مانشستر يونايتد من الخروج المبكر بكأس الرابطة الإنجليزية وتمثلت المفاجأة في خروج أندية ويستهام يونايتد وشيفيلد يونايتد وبورنموث من الدورال 32.

وتعرض ويستهام لخسارة صعبة أمام مضيفه أكسفورد يونايتد 0 / 4 ، بينما خسر شيفيلد يونايتد أمام ساندرلاند 0/1 ، وودع بورنموث منافسات البطولة بخسارة أمام بيرتن ألبيون 0/ 2 .

ركلات الترجيح تنقذ مانشستر يونايتد من الخروج المبكر بكأس الرابطة الإنجليزية

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا